مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية

31

حازت الفنانة مي عمر و زوجها المخرج محمد سامي علي جائزة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية لتصبح مع قائمة طويلة من الفنانين العرب المشهورين في مختلف انحاء الوطن العربي الذين حاصلوا علي نفس الجائزة من دولة الإمارات العربية .

حصول الفنانة مي عمر على الإقامة الذهبية

وصرحت الفنانة علي حسابها على “إنستجرام” ناشرة صورة لدولة الإمارات مؤكدة على حصولها على جائزة الإقامة الذهبية من دولة الإمارات ووجهت مي عمر الشكر للدولة عبر حسابها قائلة «خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على منحي أنا وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً».

حصول محمد سامي علي جائزة الاقامة الذهبيه

وقد أعلن المخرج محمد سامي منذ أيام على حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة .
ونشر صورة للإمارات، عبر حسابه على «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وعلى الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن، وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالمياً». وأضاف: «تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائماً في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر».

الإمارات تعطي الإقامة الذهبية لعدد من الفنانين الوطن العربي:

وقد منحت دولة الإمارات المتحدة عددآ كبير من الممثلين و الفنانين تأشيرة الإقامة الذهبية منهم ” الفنانة المصرية نيلي كريم و راغب علامة و نجوي كرم وبوسي شلبي و مروان خورى والعديد من الفنانين و قد أنضم حديثآ لهم الفنانة هاني شاكر و زوجته و الفنانة مي عمر وزوجها محمد سامي

ماهي الإقامة الذهبية :

تأشيرة الإقامة الذهبية تعطيها الإمارات العربية للأجانب مما يطيحوا لهم لإقامة طويلة جدآ والعمل و الدراسة و العيش فى دولة الإمارات بدون الحاجه الي كفيل وطني وبنسبة إمتلاك تصل الي نسبة مائة فى المية 100% ولمدة خمس او عشر سنين

مسلسل نسل الأغراب اخر اعمال الفنانة مي عمر

كان مسلسل نسل الأغراب هو اخر أعمال الفنانة مي عمر وهو من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة ومحمد دياب، وفردوس عبدالحميد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومنة فضالي، وريم سامي، وملك زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. وكان المسلسل من الدراما الصيعدية .
المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى “غفران الغريب” بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه “عساف الغريب” وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy